السبت، 11 مايو 2013

تعال تعلم شلون تسوي ميمي<شرح بالصور موقع لإنشاء حوار برسومات مضحكة ومشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك> حصرياااااا

0 التعليقات


شرح بالصور موقع لإنشاء حوار برسومات مضحكة ومشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الرسوم المعبرة والمضحكة أيضا التي تنشر كثيرا على صفحات  وبروفايلات الفيسبوك ، وقد يتباذر إلى ذهنك للأول مرة أن هاته الرسومات يتم إنشاءها باستعمال بعض البرامج مثل الفوتوشوب مثلا ، وهو ما كنت أعتقده أنا أيضا ، لكنه في الأصل توجد مجموعة من المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة على الشبكة العنكبوتية.
وفي هذه التدوينة الجديدة سوف نتطرق إلى واحدة من بين هاته المواقع الذي عبره يمكنك الإبداع في تنسيق حوار أو قصة  مضحكة ممزوجة  بالصور المضحكة أيضا و التي نشاهدها بكثرة في الشبكة الإجتماية الفيسبوك .












 *أولا قم بتسجيل الدخول إلى موقع ragemaker واكمل الشرح بالصور






































تابع القراءة Résuméabuiyad

الأربعاء، 8 مايو 2013

أفضل برنامج لتنظيف ذاكرة اندرويد Advanced Task Killer Pro

0 التعليقات

أفضل برنامج لتنظيف ذاكرة اندرويد Advanced Task Killer Pro

برنامج  Advanced Task Killer Pro 

برنامج Advanced Task Killer Pro نسخة كاملة لتنظيف ذاكرة اندرويد يعد من افضل برامج لتحرير وتنظيف ذاكرة نظام الاندرويد للحصول على السرعة المطلوبة
كما يعد برنامج Advanced Task Killer الأفضل في مجال تفريغ الذاكرة وتنظيفها وقتل البرامج التي تعمل في الخلفية وتستنقد طاقة جهاز الاندرويد بالفعل أداة جميلة وبسيطة لألقاء النظرة على التطبيقات التي تعمل في الخلفية ويمكنك الغاء بعض التطبيقات الي تعمل بخلفية النظام بقتلها وايضا يمكنك عدم اختيار البرامج لتخلص منها البرنامج به الكثير من الأمكانيات التي سوف تكتشفها حين استخدامك لهذا البرنامج



تحميل التطبيق

نلتقي في تدوينة اخرى للمزيد من التطبيقات الاخرى،
 لاتنسى اذا اعجبتك فكرة التدوينة مشاركتها مع اصدقائك ليستفيد الجميع
تابع القراءة Résuméabuiyad

تطبيق على الفيسبوك لإضافة تأثيرات وإطارات لصور ألبوماتك دون مغادرة الفيسبوك

0 التعليقات

تطبيق على الفيسبوك لإضافة تأثيرات وإطارات لصور ألبوماتك دون مغادرة الفيسبوك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بعض الأحيان عندما تريد إضافة تأثيرات وإطارات لصورك تلتجأ إلى بعض البرامج أو بعض المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة ، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أنه توجد تطبيقات على الفيسبوك يمكنك من خلالها إضافة ما تريده من جملة هاته الأشياء ،وهنا في هذه التدوينة الجديدة سوف نسلط الضوء على واحد من هذه التطبيقات وهو تطبيق photomania.
 كل ما عليك فعله هو فتح حسابك على الفيسبوك والتوجه إلى التطبيق عبر الضغط على هذا الرابط
إضغط هنا 

سوف يطلب بعد ذلك السماح له بالوصول إلى صفحتك الشخصية ، قم بالضغط على موافق
ثم مباشرة بعد ذلك سوف يتم تسجيل الدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية وقم بالضغط على القسم الأول كما هو ظاهر في الصورة التالية
 بعد ذلك سوف تضهر لك جميع الألبومات الخاصة بصفحتك على الفيسبوك ، و أيضا إمكانية رفع صورة من على جهازك ، حيث يكفيك فقط إختيار صورة معينة داخل الألبوم أو التي رفعتها لإضافة عليها تأثيرات جميلة ومتنوعة حسب اختيارك
بعد الضغط على الصورة سوف يدخل بك إلى صفحة جديدة ، قم باختار أي تأثير تريده في القائمة الجانبية والضغط عليه لتطبيقه مباشرة على الصورة ، كما يمكنك الضغط على أي قسم في الأعلى لمشاهدة تأثيرات أخرى
وفي الأخير بعد إضافة ما تريده لصورتك الشخصية ، إضغط على share & save لحفظ الصورة ونشرها ، ثم اذهب إلى صفحتك وسوف تجد أنه تم إنشاء ألبوم داخله الصورة أو الصور التي قمت بإضافة تأثيرات عليها
هكذا تعرفنا على طريقة إضافة تأثيرات جميلة على صورك الشخصية دون مغادرة الفيسبوك ، وألقاك في تدوينة معلوماتية جديدة بحول الله
تابع القراءة Résuméabuiyad

الثلاثاء، 7 مايو 2013

مقارنة بين طرازي هاتف Galaxy S4 بمعالجي Exynos Octa و Snapdragon 600

0 التعليقات

مقارنة بين طرازي هاتف Galaxy S4 بمعالجي Exynos Octa و Snapdragon 600


samsung-galaxy-s4-xl
طرحت سامسونج هاتفها الأخير والشهير Galaxy S4 بمعالجين مختلفين. ورغم تطابق جميع هواتف Galaxy S4 من حيث الشكل والمواصفات، إلا أن الفرق الوحيد هو في المعالج الذي يحمله كل منهما، حيث سبّب اختلاف المعالج بعض التشويش والارتباك بالنسبة للمستخدمين الذين طرح بعضهم السؤال التالي: أي الطرازين أفضل؟ الطراز الأول  من الهاتف يحمل معالج Exynos 5 Octa ثُماني النواة من إنتاج سامسونج، بينما يحمل الثاني معالج Snapdragon 600 رباعي النواة من كوالكوم.
موقع Engadget قام بإخضاع الطرازين إلى مجموعة كبيرة من اختبارات الأداء، باستخدام 12 تطبيق من تطبيقات قياس الأداء الشهيرة لمحاولة اكتشاف المعالج الأفضل، والأداء الأفضل. لكن قبل الانتقال إلى نتائج اختبارات الأداء والإجابة على هذا السؤال الهام. يجب أولًا إعطاء خلفية توضيحية حول الطرازات المتوفرة من الهاتف وعددها أربعة:
  • GT-I9500 وهو يعمل بمعالج Exynos 5 Octa 5410 بتردد 1.6 غيغاهرتز وهي النسخة المنتشرة في أسواق الشرق الأوسط. هذه النسخة لا تدعم شبكات الجيل الرابع LTE.
  • GT-I9502 وهو يعمل كذلك بنفس المعالج Exynos 5 Octa 5410 والفرق الوحيد عن النسخة الأولى هو أن هذا الطراز يدعم شريحتي SIM لكنه متوفر للسوق الصينية فقط.
  • SHV-E300 أيضًا يعمل بمعالج Exynos 5 Octa 5410 لكن بتردد أعلى وهو 1.8 غيغاهرتز وهو حصري بسوق كوريا الجنوبية، لكن كي تزيد الأمور تعقيدًا، فإن سامسونج دعمت ترددات الجيل الرابع LTE في هذا الطراز لكنه كما قلنا متوفر في كوريا فقط.
  • GT-I9505 الطراز الوحيد الذي يعمل بمعالج Snapdragon 600 بتردد 1.9 غيغاهرتز، وهو يدعم 20 تردد LTE ويمكن أن يعمل على جميع شبكات العالم تقريبًا، لكن سامسونج لم تطرحه رسميًا في الشرق الأوسط بعد.
لتسهيل المهمة، دعنا نستبعد طرازي كوريا والصين، هذا يعني بأن قرار شراءك سينحصر مابين الطرازين: GT-I9500 الذي يعمل بمعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة والذي لا يدعم LTE، وبين الطراز GT-I9505 الذي يعمل بمعالج Snapdragon 600 رباعي النواة والذي يدعم LTE.
باختصار يمكن أن نقول أنك لو كنت في دولة تقدم فيها شركات الاتصالات خدمة الجيل الرابع LTE، وكنت تريد الاستفادة من هذه الخدمة فعلًا، فلا يوجد لديك خيار إلا الحصول على GT-I9505 بمعالج Snapdragon 600. أما إن لم تكن تعبأ بتقنية LTE فيمكن أن تختار هذا الطراز أو ذاك. عدا عن المعالج وتقنية الاتصال المدعومة، فجميع المواصفات التقنية متطابقة بين الطرازين ولا يوجد أي فرق.
قبل أن ننتقل إلى نتائج اختبار الأداء يجب أن نجيب على سؤال هام فيما يتعلق بالمعالج ثماني النواة. ففي حين أنه قد يتهيأ للبعض بأن معالج Exynos 5 Octa ثماني النواة قد يقدم ضعف الأداء مقارنةً بمعالج Snapdragon 600 رباعي النواة، فهذا غير صحيح. ورغم أنه من الصحيح تقنيًا أن نصف معالج Exynos 5 Octa بثماني النواة، وذلك لأنه يمتلك ثمانية أنوية فعلًا، إلا أن الأنوية الثماني لا تعمل جميعًا في ذات الوقت. فالمعالج مبني على معمارية big.LITTLE من ARM، أي أن المعالج يتألف من شريحتين كل منهما رباعية النواة. الأنوية الأربع الأولى هي عبارة عن شريحة من معمارية Cortex-A7 الأقدم والأضعف لكنها الأكثر توفيرًا للطاقة. وتقوم هذه الشريحة بتشغيل المهام التي لا تتطلب ترددًا أعلى من 1.2 غيغاهرتز من المعالج، كالمهام العادية مثل تصفح الانترنت أو تشغيل الملفات الصوتية. وعند تنفيذ المهام التي تتطلب قوة أعلى مثل تشغيل الألعاب أو مقاطع الفيديو عالية التحديد يتم تشغيل الشريحة الثانية القوية بمعمارية Cortex-A15 في حين تتوقف شريحة A7 عن العمل تمامًا. إذًا، الهدف من جمع الشريحتين هو توفير استهلاك البطارية وليس تقديم قوة معالجة أعلى. في النهاية هناك أربع أنوية تعمل بالوقت الواحد وليس ثمان.
من ناحية المعالج الرسومي، يحمل Exynos 5 Octa معالج PowerVR SGX 544MP3 بثلاثة أنوية وتردد 533، ومن حيث السرعة فهو أعلى من المعالج الرسومي Adreno 320 الذي يعمل بتردد 450 ميغاهرتز الموجود في معالج Snapdragon 600. لكن يبقى كلا المعالجين الرسوميين من أفضل المعالجات في السوق وأقواها، وغالبًا فالأمر لا يستحق تفضيل معالج Exynos 5 Octa على Snapdragon 600 من أجل المعالج الرسومي فقط، فكلاهما قادر على تشغيل أحدث الألعاب بكفاءة عالية. يبقى دعم LTE كما قلنا هو العامل الحاسم الأبرز في اختيارك بين الطرازين.
استهلاك البطارية
أثبتت اختبارات البطارية بأن معمارية big.LITTLE في معالج Exynos لم تكن أفضل من نسخة Snapdragon 600 من الهاتف، وذلك رغم أنها مصممة أساسًا لتوفير البطارية. حيث قدم هاتف GT-I9505 بمعالج Snapdragon 600 أداءًا أفضل قليلًا من حيث استهلاك البطارية بالنسبة للمهام اليومية المعتادة حيث قدم 15 ساعة من الاستخدام في مقابل 12 ساعة لمعالج Exynos. وكذلك عند اختبارات تشغيل الفيديو حيث تمكن من تشغيل الفيديو لمدة 12 ساعة متواصلة، في حين كان أداء GT-I9500 بمعالج Exynos 5 أسوأ حيث قدم 8 ساعات فقط من تشغيل نفس الفيديو. ورغم أن هذا ليس سيئًا ويظل أفضل من معظم الهواتف الأخرى، إلا أنه أقل بشكل ملحوظ من أداء Snapdragon 600.
الأداء
اختبارات الأداء التالية تُظهر تفاوتًا في النتائج. ونرى فيها مقارنة ما بين الهاتفين بمعالجي Exynos 5 و Snapdragon 600 بالإضافة إلى مقارنة مع أداء هاتفي Galaxy S III (بمعالج Exynos 4) و HTC One بمعالج Snapdragon 600. مع العلم بأن الرقم الأعلى في الجدول يعني أداءًا أفضل ما عدا في اختبار Sunspider (وهو اختبار الجافاسكربت) حيث الرقم الأقل هو الأفضل. ويرجى ملاحظة بأن طراز M919 الظاهر في الجدول هو نسخة شركة T-Mobile الأمريكية وهي النسخة التي جرى عليها الاختبار، لكنها نفس نسخة GT-I9505 من حيث العتاد:
Selection_069
الاختبارات أعلاه أظهرت أن معالج Exynos 5 تفوق تقريبًا في نصف النتائج المتعلقة بالسرعة الحسابية للمعالج وبالنسبة لأداء الألعاب. لكن معالج Snapdragon 600 كان أفضل في تصفح الويب واختبارات HTML 5.
من حيث أداء الاستخدام الفعلي كان أداء Exynos 5 أفضل قليلًا بشكل عام. مع الملاحظة بأن نسخة Snapdragon 600 تأثرت من حيث الأداء لدى تشغيل بعض الميزات مثل Smart Scroll وعملت بشكل ممتاز لدى إطفائها، في حين لم تتأثر نسخة Exynos 5 على الإطلاق لدى تفعيل هذه الميزات، وهذا يعكس صحة اختبارات الأداء أعلاه حيث أن Exynos 5 أفضل بالنسبة للعمليات التي تتطلب قوةً وسرعةً في المعالجة. لكن في النهاية فالأداء كان متقاربًا، وقد لا تلحظ الفارق مالم تكن واضعًا الجهازين جنبًا إلى جنب وتقوم بإجراء الاختبارات وحساب الفوارق بأجزاء الثانية. أي أن نسخة Snapdragon 600 ما زالت ممتازة.
باختصار. إن كنت تريد استخدام شبكات LTE فعليك بـ GT-I9505 وإلا فعليك بـ GT-I9500. الفوارق بين النسختين -وإن كانت موجودة- فهي غالبًا ليست ملحوظة للمستخدم العادي. قد يقول البعض بأن الفارق في أداء البطارية هو فارق هام، لكن من خلال الخبرة والتجربة لاحظت أن أداء البطارية يختلف بشكل كبير من شخص إلى آخر ومن استخدام إلى آخر، حيث ترى مستخدمًا يشتكي من أداء بطارية جهازه ويصفها بالمريعة، بينما ترى مستخدمًا آخر يمتدح أداء بطارية هاتفه من نفس الطراز، لهذا لا أدري إن كان يمكن أن نصل إلى نتيجة واضحة حول أداء البطارية بناءًا على اختبارات Engadget فقط.
تابع القراءة Résuméabuiyad

واخيرا بعد طول انتظار viber يصل للوندوز (خدمة فايبر تطلق تطبيقها لسطح المكتب، وتطبيقًا جديدًا بالكامل لهواتف أندرويد)

0 التعليقات

خدمة فايبر تطلق تطبيقها لسطح المكتب، وتطبيقًا جديدًا بالكامل لهواتف أندرويد

viber-wide
أعلنت الشركة المطورة لتطبيق المحادثات الصوتية الشهير Viber عن خطوة جديدة كانت مُنتظرة من الكثير من مستخدمي التطبيق، وهي إمكانية إجراء المحادثات الصوتية والكتابية من خلال جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى الهواتف الذكية.
حيث أطلقت الشركة اليوم تطبيق Viber Desktop لأجهزة ويندوز وماك (وقريبًا إلى لينوكس) والذي يقوم بالتكامل مع نسخة فايبر على الهاتف، حيث يتيح جهات الاتصال وإمكانية الدردشة معها عبر جهاز الكمبيوتر بواجهات سهلة ومشابهة لواجهات فايبر على الهاتف كما يتيح تحويل المكالمات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر وبالعكس. ويمكن تحميل نسخة سطح المكتب من هنا، مع العلم أنها تتطلب عند تشغيلها لأول مرة تفعيلًا، عن طريق إدخال رقم هاتفك وسيصلك رمز التفعيل بشكل مشابه لعملية التفعيل التقليدية في فايبر. أي أنه لابد أن يكون لديك هاتف عليه تطبيق فايبر من أجل استخدام نسخة سطح المكتب.
بالإضافة إلى ذلك يتيح Viber Desktop إمكانية جديدة وهي إجراء مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال التي تستخدم نفس التطبيق على جهاز الكمبيوتر. أي أن دردشة الفيديو ليست متوفرة من خلال الهاتف بعد، لكن هذا يعني بأننا قد نراها من خلال تحديث قريب.
بالإضافة إلى Viber Desktop، حصل التطبيق الخاص بأندرويد على تحديث جديد إلى النسخة رقم 3.0 بواجهات جديدة كليًا وعدد من الميزات. بالنسبة للواجهات فقد حصلت على شكل جديد وتصميم يتماشى مع خطوط التصميم القياسية لأندرويد، وذلك من حيث التبويبات وإمكانية التنقل بينها عبر السحب إلى اليمين واليسار، وأصبحت الواجهة أبسط وأجمل بشكل عام. كما يدعم التحديث الجديد العمل مع Viber Desktop وبالتالي عليك الحصول على التحديث الأخير للاستفادة من هذه الميزة.
كما أضاف التحديث إمكانية مشاهدة جهات الاتصال المتصلة حاليًا، وتم دعم إمكانية إرسال رسائل الفيديو، وتحسين جودة الصوت وإضافة عدد من الرسوم التعبيرية الجديدة Stickers. بالإضافة إلى إمكانية إضافة العناوين لرسائل الصور والفيديو.
ملحوظة: عند محاولة تفعيل Viber Desktop، لم يتمكن التطبيق من الارتباط بتطبيق فايبر على هاتفي، واعتقد بعدم وجود فايبر على الهاتف وطالبني بتثبيته أولًا رغم أنه موجود ومُفعّل. أعتقد أنها مشكلة من التطبيق نفسه، نرجو إخبارنا إن واجهت نفس المشكلة أو إن تمكنت من التفعيل بنجاح.
يمكن الحصول على النسخة الأخيرة من فايبر من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.
تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة subway surfers tokyo اخر تحديث مع فتح كافه المراحل والشخصيات <مكركه>

0 التعليقات
لعبة subway surfers tokyo اخر تحديث مع فتح كافه المراحل والشخصيات <مكركه>

التحديث الاخير للعبه Subway Surfers

حصريا لعشاق العبه الشهيرة
Subway Surfers اخر تحديث للعبه

يا جماعه اليوم جايبلكم التحديث الاخير للعبه اللي هوة 1.10.2
و للي متابع اللعبه : اللعبه تعمل تحديث كل 3 او 4 اسابيع
حيث ان الشركه بتقوم بجوله حول العالم و يعني كل شويه في بلد
و التحديث هذا في مدينه Tokyo
و المفاجأة ان النسخة هذه مكركه
Unlimited Coins w Unlimited Keys


لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

صور اللعبه:

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة do.php?img=901

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة do.php?img=902

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة do.php?img=903

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة do.php?img=904

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة do.php?img=905

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة do.php?img=906

لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة ertertert.gif

التحميل


لعبة Subway Surfers Tokyo متكركة gfhgfh.gif
تابع القراءة Résuméabuiyad

زيادة رصيد لعبه Subway Surfers والحصول على الشخصيات كاملة

0 التعليقات
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers والحصول على الشخصيات كاملة "

مساء الخير ع الجميع  "زيادة رصيد لعبه Subway Surfers smile.png
اليوم ان شاء الله نشرح كيفية زياده رصيد اللعبه المعروفةSubway Surfersوالحصول على الامتيازات والشخيصات فيه


"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers 7656_boxshots_medium_820x480.png
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers h2p3l3b527bc8c2iou8i.gif
فى البداية حملوا الملفات التاليه "زيادة رصيد لعبه Subway Surfers cool.png
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers download.png
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers h2p3l3b527bc8c2iou8i.gif
بعد ذلك
1- فك الضغط عن الملف لما تحملة "زيادة رصيد لعبه Subway Surfers biggrin.png
2- روح على موبايلك وادخل على My File
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers Screenshot_2013-02-08-22-16-44.png
3- وبعدين دور على ملفAndroid
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers Screenshot_2013-02-08-22-16-57.png
4- بعدين اختار ملف Data
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers Screenshot_2013-02-08-22-17-01.png
5- دور على ملف اللعبة باسمcom.subwaysurfersوتنسخ الملفات الى حملتها فوق فى هذا المكان وتوافق على الاستبدال بالى كانوا موجودين وبس"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers biggrin.png
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers Screenshot_2013-02-08-22-17-08.png
"زيادة رصيد لعبه Subway Surfers h2p3l3b527bc8c2iou8i.gif
والى هنا انتهى الشرح اتمنى اني افدتكم "زيادة رصيد لعبه Subway Surfers biggrin.png
تابع القراءة Résuméabuiyad

الاثنين، 6 مايو 2013

شرح بالصور طريقة تحميل أي فيديو على الفيسبوك بدون برامج

0 التعليقات

شرح بالصور طريقة تحميل أي فيديو على الفيسبوك بدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بعض الأحيان قد يعجبك فيديو معين على الفيسبوك وتريد تحميله إلى جهازك وليست لديك فكرة عن ذلك ، حيث في العادة إذا كنت قد قمت بتثبيت برنامج internet download manager على جهازك تستطيع تحميل أي فيديو بطريقة سهلة .
لكن في هذه التدوينة الجديدة سوف أريك طريقة تحميل أي فيديو على اليوتوب من دون برامج وعبر موقع downvids ، حيث يكفيك فقط نسخ رابط الفيديو ثم الذهب إلى الموقع
، ولصق الرابط مع انتظار قليلا حتى يتم التحميل وبعد ذلك تستطيع حفظه على جهازك.
*أولا قم بنسخ رابط أي فيديو على اليوتوب كما هو واضح في هذه الصورة
*ثم بعد ذلك توجه إلى  موقع downvids عبر هذا الرابط :
إضغط هنا 


*قم بلصق الرابط في الإطار واضغط على download كما هو ظاهر في الصورة التالية
*إصبر بعض الثواني إلى غاية ما يتم تحميل الفيديو ، ثم إضغط على download this video كما هو ظاهر في الصورة التالية
 *بعد ذلك سوف يحولك إلى صفحة جديدة هناك قم بالضغط ضغطة اليمين للماوس وقم باختيار save as أي حفض الفيديو وكأنك تريد حفظ أي صورة
قم باختيار مكان على جهازك لحفظ الفيديو ، وهكذا تكون قد حصلت على الفيديو بطريقة بسيطة وسريعة ، وموعدنا مع تدوينة جديدة بحول الله.
تابع القراءة Résuméabuiyad

مواضيع علق عليها حديثا


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر